الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

الجبهة الشعبية: موقف مصر عنوان العمل العربي لوقف العدوان

حجم الخط
غزة.jpg
غزة – وكالة سند للأنباء

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن موقف مصر المنادي بوقف العدوان على شعبنا هو نقطة انطلاق لموقف عربي موحد لإنهاء هذا العدوان، ورفض كل تلك الضغوط والتهديدات الأمريكية التي تريد استمرار حرب الإبادة ضد شعب فلسطين

وشددت الجبهة في تصريح صحفي اليوم الاثنين تلقت وكالة سند نسخة منه أن الموقف المصري شكل و يشكل صمام أمان لشعبنا في وجه مخططات التهجير ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

واعتبرت الجبهة أن المواقف الصادرة عن اجتماع مجلس الأمن القومي المصري مهمة وتلعب دوراً ايجابياً في وقف حرب الإبادة ضد شعبنا.

وقالت الجبهة إنها تعتبر الأمن القومي المصري هو المحور الأساس في الأمن القومي العربي، وخطاً أحمر لا يمكن المساس به، وعنصر قوة لشعبنا في فلسطين في كل المحطات التاريخية لقضيته.

وأعادت الجبهة التذكير بضرورة العمل على فتح معبر رفح، الذي لا زال العدو الصهيوني يستهدفه بالغارات والتهديد، ويعمل على منع القرار المصري الواضح بفتح المعبر وإدخال المساعدات لقطاع غزة، وأكدت الجبهة أنها على ثقة أن لدى مصر الإرادة والقرار لمساعدة الشعب الفلسطيني.

واعتبرت الجبهة أن الالتفاف حول الموقف المصري المنادي بوقف العدوان، والمساند لشعبنا، يجب أن يكون العنوان للتحرك العربي سياسياً ودبلوماسياً في كافة المحافل لوقف حرب الإبادة الشرسة ضد شعبنا.