الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

نحو 80 حالة اعتقال بينها 3 نواب وصحفيان..

محدث جيش الاحتلال يُواصل اعتقالاته الواسعة في الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية.jpg
الخليل - وكالة سند للأنباء

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي للأسبوع الثاني على التوالي، شنّ حملات اعتقال واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت عناصر ونشطاء وقيادات في حركة "حماس"، بالإضافة لصحفيين وأعضاء في المجلس التشريعي الفلسطيني.

واعتقل جيش الاحتلال، فجر اليوم الجمعة، نحو 80 فلسطينيًا، من الضفة الغريبة؛ غالبيتهم من مدينة الخليل، وبينهم صحفيان وثلاثة من نواب المجلس التشريعي.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال النواب في المجلس التشريعي: ياسر منصور من منزله في شارع زواتا بمدينة نابلس، الدكتور سمير القاضي من منزله في الخليل، وأنور زبون عقب دهم منزله في مدينة بيت لحم.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" أن جيش الاحتلال اعتقل الزميلين الصحفيين ثائر الفاخوري، ومصعب قفيشة، عقب اقتحام وتفتيش منزليهما في مدينة الخليل، جنوب الضفة، فجر اليوم.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، إن جيش الاحتلال اعتقل القياديين في حركة "حماس" الشيخ باجس نخلة من منزله في مخيم الجلزون للاجئين شمالي المدينة، وفايز أبو وردة من منزله في مدينة البيرة.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن جيش الاحتلال اعتقل أيضًا القيادي في "حماس" الدكتور غسان هرماس، عقب اقتحام وتفتيش منزله في مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية.

ولفت مراسلنا في مدينة نابلس، النظر إلى أن جيش الاحتلال اعتقل الجريح إيهاب منصور عقب دهم منزل عائلته في المدينة فجر اليوم الجمعة.

وتوزعت الاعتقالات على النحو التالي: 50 من محافظة الخليل غالبيتهم أسرى محررين، 5 من مدينة رام الله والبيرة، 6 من محافظة نابلس، 12 من مدينة بيت لحم.

وارتفع عدد المعتقلين في الضفة الغربية إلى أكثر من 930 منذ بدء معركة طوفان الأقصى، وفقا لبيان نادي الأسير وهيئة الأسرى.