الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

قصف متبادل بين حزب الله والاحتلال شمال فلسطين

حجم الخط
photo_2023-11-17_17-37-17.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

قال حزب الله اللبناني إن مقاتليه استهدفوا عدة مواقع وأهداف عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الفلسطينية اللبنانية، منذ ساعات صباح اليوم الجمعة.

وأفاد "حزب الله" في بيانات منفصلة له بأن مقاتليه استهدفوا موقع العاصي التابع لقوات الاحتلال بصواريخ موجهة وحققوا إصابات مباشرة. منوهًا إلى أنه استهدف تجمعا لجنود الاحتلال بالقرب من مثلث الطيحات وحقق إصابات مباشرة ايضًا.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة قبل 6 أسابيع تبادل حزب الله وجيش الاحتلال القصف عبر الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة والجنوبية للبنان، مما أوقع قتلى وجرحى من الطرفين.

وفي السياق، ذكرت وسائل إعلام عربية أن المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت اليوم، موقع المنارة العسكري الإسرائيلي قبالة بلدة ميس الجبل جنوب لبنان.

وردّ جيش الاحتلال بـ "قصف مدفعي" على مناطق واسعة في القطاع الأوسط من الشريط الحدودي جنوب لبنان.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي بلدة الضهيرة وميس الجبل ورب ثلاثين وبني حيان وحولا ومحيط بلدة مركبا في جنوب لبنان.

وأغار طيران الاحتلال الحربي على منطقة اللبونة في القطاع الغربي لجنوب لبنان، وقصفت مدفعية الاحتلال محيط بلدة عيترون في القطاع الأوسط.

واستهدف القصف المدفعي "الإسرائيلي" مساء اليوم، محيط بلدات ياطر ومركبا ورب ثلاثين وحولا وميس الجبل في جنوب لبنان.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال إغلاق محاور طرق رئيسية بمنطقة الجليل الأعلى في أعقاب إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، بأن 3 جنود إسرائيليين أصيبوا جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من جنوب لبنان، أطلق تجاه مستوطنة "المنارة" شمال فلسطين المحتلة.

من ناحيته، قال الناطق العسكري باسم جيش الاحتلال، إن الطيران الحربي التابع لقوات الاحتلال قصف أهدافا عدة تابعة لحزب الله اللبناني.

وأضاف أن "قوات الجيش قصفت خلية مسلحة قرب القطاع الغربي للحدود لبنان، ورصدت إطلاق عدد من القذائف على منطقتي المالكية والمنارة لترد على ما وصفها بمصادر إطلاق النار".