الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

استشهاد المنفذ "كارم بني عودة"..

محدث إصابة اثنين من جنود الاحتلال بعملية دهس قرب طوباس

حجم الخط
WhatsApp Image 2023-11-30 at 4.17.21 PM.jpeg
طوباس - وكالة سند للأنباء

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد منفذ عملية الدهس في الأغوار، اليوم الخميس، الشاب كارم خالد محمد بني عودة (25 عاما) من طمون قرب طوباس، برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

وأصيب جنديان من جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، ظهر اليوم، بجراح بين متوسطة وطفيفة، في عملية دهس نفذها "بني عودة"، قرب قرية عاطوف جنوبي شرق مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية "مكان" وصحيفة "معاريف" العبرية، إن جيش الاحتلال أطلق النار على سائق سيارة شمالي الضفة الغربية، بعد تنفيذ عملية دهس أصيب فيها جنديان بجراح طفيفة.

وأفاد جيش الاحتلال في تصريح مقتضب، بأن جنوده أطلقوا النار على سائق سيارة في الأغوار دهس جنودًا على حاجز عسكري. منوهًا إلى إصابة السائق بالرصاص.

وبيّن: "أطلق جنود الجيش الإسرائيلي المتواجدون في مكان الحادث النار على المهاجم وقاموا بتحييده. وأصيب جنديان من الجيش بجروح طفيفة، وتم نقل الجنود إلى المستشفى لتلقي العلاج".

ولفت النظر إلى أن جيش الاحتلال يقوم بتفتيش المنطقة "بحثًا عن مشتبه بهم آخرين". مبينًا أن العملية وقعت بالقرب من حاجز عسكري بجانب مستوطنة "بكاعوت".

ونوهت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال تمنع مركبة إسعاف فلسطينية من الوصول للشاب الذي أطلق عليه النار قرب مستوطنة "بكعوت" المقامة على أراضٍ فلسطينية جنوبي شرق طوباس، بحجة تنفيذه عملية دهس.