الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

تشييع جثامين الشهداء مناصرة والفروخ في رام الله والخليل

حجم الخط
f276fba4-a5bc-4486-87a2-bb35cbfe5829.jpeg
رام الله – وكالة سند للأنباء

شيعت جماهير فلسطينية غفيرة، اليوم الثلاثاء، جثامين ثلاثة شهداء في مخيم قلنديا قرب رام الله وبلدة سعير شمال شرق الخليل بالضفة الغربية.

وانطلق موكب تشييع الشهيد أحمد مناصرة من مجمع فلسطين الطبي برام الله إلى منزل عائلته في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة لإلقاء نظرة الوداع عليه، ثم توجه المشيعون إلى المسجد الكبير وسط المخيم للصلاة على جثمانه قبل مواراته الثرى بمقبرة الشهداء.

وفي بلدة سعير شمال شرق الخليل، شيع المواطنون جثماني الشهيدين محمد سعدي الفروخ (22 عاما)، وأنس إسماعيل الفروخ (23 عاما) اللذين ارتقيا برصاص الاحتلال أمس.

وانطلق موكب التشييع من أمام المستشفى الأهلي بمدينة الخليل، وتوجه إلى منزلي عائلتيهما في منطقة رأس العاروض جنوبي سعير، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهما، ثم أدى المشيعون صلاة الجنازة على الشهيدين في مسجد العيص وسط البلدة، قبل أن يواريا الثرى بمقبرة الشهداء.

وردد المشيعون هتافات غاضبة منددة بجرائم الاحتلال وعدوانه المتواصل في الضفة وقطاع غزة، ومساندة للمقاومة ومؤكدة على الوحدة الوطنية.

واستشهد مناصرة صباح اليوم إثر تفجير قوات الاحتلال مدخل منزل عائلته في مخيم قلنديا خلال عملية اعتقال شقيقه عبد الله، وهو الشهيد الثاني من مخيم قلنديا خلال أقل من 24 ساعة.

ومساء أمس الاثنين، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب الشابين الفروخ خلال تواجدهما في منطقة رأس العاروض، ما أدى لإصابتهما بجراح حرجة، واستشهدا متأثرين بجراحهما بعد وصولهما إلى المستشفى الأهلي بالخليل.