الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

لابيد يُهاجم نتنياهو

حجم الخط
يائير لابيد.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اتهم زعيم المعارضة "الإسرائيلية"، يائير لابيد، رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، بمواصلة الكذب والتهرب من المسؤولية، "بينما يُقتل الجنود الإسرائيليون في غزة كل يوم".

وقال لابيد على منصة "إكس"، إن نتنياهو يفعل ما كان يفعله طوال حياته "التحريض والكذب وإنتاج الكراهية، وهو الآن يفعل ذلك فقط في خضم حرب مريرة، حيث يُقتل الجنود كل يوم، ولم يتعلم شيئا من 7 أكتوبر (معركة طوفان الأقصى)".

وأوضح أنه " لا يوجد أحد في العالم يعتقد أنه يجب تسليم غزة لأبو مازن في اليوم التالي للحرب، (لكن) نتنياهو اخترع خلافا آخر".

وأضاف: "بينما يُقتل أبناؤنا الأبطال في غزة، اخترع نتنياهو الخلاف مرة أخرى، حيث أوجد خلافا مع الولايات المتحدة، وخلافا معي، ومع (الوزيرين بمجلس الحرب) بيني غانتس وغادي آيزنكوت".

وصباح اليوم، أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، مقتل 10 ضباط وإصابة 4 بجراح خطيرة، برصاص المقاومة الفلسطينية، خلال التوغل البري والمعارك بحي الشجاعية شمالي قطاع غزة.

وظهر اليوم، أفاد جيش الاحتلال، بأن 21 جنديًا أصيبوا في معارك غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. بينما ذكرت مستشفى "سوروكا" أنها استقبلت 49 جنديا "إسرائيليا" مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية.