الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

اشتباكات "ضارية" في مخيم البريج وسط غزة

حجم الخط
IMG_0257.jpeg
غزة - وكالة سند للأنباء

تتصدى المقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها كتائب القسام، لمحاولات قوات الاحتلال الإسرائيلي التوغل شرق مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن المقاومة الفلسطينية تخوض معارك واشتباكات "ضارية" مع قوات الاحتلال المتوغلة باتجاه مخيم البريج من الجهة الشرقية.

ووفقًا لذات المصادر، فإنه ومنذ عدة ساعات، تقصف طائرات الاحتلال والمدفعية الحربية مخيمات البريج والمغازي والنصيرات (وسط قطاع غزة) بشكل عنيف للتمهيد للتوغل البري، مما خلف عشرات الشهداء والمصابين.

وقال الدفاع المدني في غزة إنه تمكن من انتشال 8 شهداء و14 مصابا منذ صباح اليوم، في مخيم البريج وسط قطاع غزة، نتيجة للقصف المدفعي الإسرائيلي المتواصل.

ونوهت مراسلة "وكالة سند للأنباء" إلى أن مدفعية الاحتلال تُواصل قصف واستهداف محيط "مدارس أبو حلو" في البريج، بالتزامن مع إطلاق قنابل دخانية في المنطقة.

من جانبه، قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة إن طائرات الاحتلال شنت أكثر من 50 غارة جوية على مخيمات النصيرات والبريج والمغازي.

وحذر "الإعلامي الحكومي" في تصريح صحفي فجر اليوم، من ارتكاب الاحتلال مجازر جديدة بحق المدنيين، لا سيما أن هذه المخيمات مكتظة بالسكان ومنازلها متلاصقة.