الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الثامن منذ فجر اليوم الأحد..

محدث شهيد وإصابتان برصاص الاحتلال شمال رام الله

حجم الخط
مواجهات الضفة.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، ظهر اليوم الأحد، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال "الإسرائيلي"، خلال مواجهات عنيفة اندلعت عقب اقتحام آليات ومركبات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال بلدة عبوين، شمالي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح مقتضب تلقته "وكالة سند للأنباء"، اليوم، إن الشاب أحمد محمود حسين محارب (28 عاما)، قد استشهد برصاص الاحتلال في بلدة عبوين شمالي رام الله.

وأضافت "الصحة" أنه باستشهاد الشاب أحمد محارب؛ متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في بلدة عبوين، ترتفع حصيلة الشهداء منذ فجر اليوم (الأحد) في جنين ورام الله إلى 8 شهداء.

ونقلت مراسلة "وكالة سند للأنباء" عن مصادر طبية في المستشفى الحكومي بمدينة سلفيت أن مصابًا بجراح حرجة وصل الطوارئ في المستشفى صباح اليوم من بلدة عبوين، عقب مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة.

وفي وقت سابق اليوم، صرحت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني"، بأن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة لشاب من بلدة عبوين، برصاص "حي" في منطقة "الفخد" ونقلتها بمركبة إسعاف إلى مستشفى سلفيت.

وصباح اليوم، أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، عقب اقتحامها بلدة عبوين، شمالي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مراسلة "وكالة سند للأنباء" إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة عبوين من مدخليها الرئيسيين باتجاه بلدتي سنجل وعارورة شمالي رام الله، ودهمت عدة أحياء فيها.

ونوهت مراسلتنا، نقلًا عن مصادر محلية، إلى اندلاع مواجهات "عنيفة" مع شبان فلسطينيين رشقوا آليات الاحتلال العسكرية بالحجارة والزجاجات الفارغة، بينما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط والغاز السام على المواطنين.

وأفادت مصادر طبية، بأن مواطنيْن أصيبا بالرصاص الحي في البطن والقدم، فيما لم تتوفر معلومات عن الإصابة الثالثة.