الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

حزب الله يهاجم 9 مواقع للاحتلال من جنوب لبنان

حجم الخط
حزب الله.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلن حزب الله، أن مقاتليه هاجموا أمس الخميس، 9 مواقع وتجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي، عبر الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة.

وقال الحزب: دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وذكر أن 5 عمليات جاءت في القطاع الشرقي، استهدفت أولاها مقر قيادة اللواء الشرقي 769 التابع لفرقة الجليل 91 في ثكنة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة، وثكنة معاليه غولان بصاروخَي فلق وتحقيق إصابات مباشرة.

كما استهدف سلاح المدفعية في المقاومة الإسلاميّة لموقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتحقيق إصابات مباشرة، إلى جانب استهداف مبنى في مستعمرة المطلّة يتموضع فيه جنود العدو بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على الإعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية. 5- >

وأعلن حزب الله استهداف مربض الزاعورة بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة.

أما في القطاع الغربي، فقد استهدفت المقاومة الإسلامية قوات الاحتلال ثكنة بيرانيت بالأسلحة الصاروخيّة وأصابتها إصابة مباشرة، واستهدفت موقع بركة ريشا بصاروخَي بركان وأصابته إصابة مباشرة.

واستهدفت قاعدة ميرون الجويّة بصواريخ فلق وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمدنيّين وآخرها العدوان على مدينة النبطية.

وأعلنت عن استهداف مقر قيادة لواء المشاة الثالث في ‏قاعدة عين زيتيم بعشرات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على استهداف القرى وخاصةً الاعتداء الأخير على مدينة النبطية.