الساعة 00:00 م
الخميس 04 يوليو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.8 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.06 يورو
3.77 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

غزة.. حرب "إسرائيل" العدوانية تطال الأجنة في بطون أمهاتهم

آخر التطورات..

محدث لليوم الـ 240.. "إسرائيل" تواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة

حجم الخط
غزة (2).jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة، يومها الـ240 تواليًا، مخلفة المزيد من الشهداء والجرحى والمفقودين، إضافة لتدمير منازل المواطنين ومراكز إيوائهم في مختلف أنحاء القطاع.

وفجر اليوم الأحد، انتشلت طواقم الدفاع المدني بمحافظة غزة 3 شهداء هم رجل وامرأة وطفلها الرضيع، وعددًا من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلة "النبيه" قرب ساحة الشوا في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وبحسب مصادر محلية، فإن الطفل حمزة محمد الحتو (10 أعوام)، استشهد متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في استهداف الاحتلال لمنزل عائلته في حي الدرج شرق غزة قبل أيام.

وقالت المصادر ذاتها، إن الطفل زكريا فكري القايض (7 سنوات) استشهد بعد استهداف الاحتلال لمنزل عائلته الليلة في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

واستمرارًا لتدمير ونسف المربعات السكنية، نسف جيش الاحتلال مبان سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وقال مراسلنا، إن غارات إسرائيلية استهدفت حي البرازيل شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة،تزامنًا مع إطلاق طائرات الاحتلال المروحية النار بشكل مكثف وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية، إن مدفعية الاحتلال استهدفت عدة مناطق شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

ووفق آخر إحصائية لوزارة الصة الفلسطينية في قطاع غزة، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من أكتوبر/ تشرين أول الفائت، إلى 36 ألفًا و379 شهيًدا، و82 ألفًا و407 إصابات، غالبيتهم من الأطفال والنساء.