الساعة 00:00 م
الخميس 04 يوليو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.8 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.06 يورو
3.77 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

غزة.. حرب "إسرائيل" العدوانية تطال الأجنة في بطون أمهاتهم

استهداف متعمد للمنازل والأبراج السكنية..

محدث بالفيديو حرب الإبادة الجماعية تتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 246

حجم الخط
قصف غزة.webp
غزة- وكالة سند للأنباء

تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل لليوم الـ246 تواليًا على قطاع غزة، في ظل استمرار استهداف المنازل والأبراج السكنية ومراكز إيواء النازحين.

وواصلت قوات الاحتلال استهداف وقصف المنازل المأهولة بالسكان في قطاع غزة، لا سيما مدينة غزة وشمال القطاع.

وكثف جيش الاحتلال قبل ظهر اليوم، قصفه الجوي والبري على مناطق وسط قطاع غزة، ووصل على إثره عدد كبير من الشهداء والجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاع.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" بأن قصفا جويا ومدفعيا وإطلاق نار من طائرات مسيرة ومروحية "أباتشي" استهدف غرب ووسط مخيم النصيرات.

وأضاف أن طائرات الاحتلال تستهدف المواطنين بشكل عشوائي وسط مخيم النصيرات، وأن طائرات الاحتلال المسيَرة "الكواد كابتر" تطلق النار تجاه الأهالي شمال وغرب النصيرات، كما استهدف الاحتلال سوق النصيرات.

وذكرت مصادر محلية بأن طيران الاحتلال استهدف منزلين في شارع السلام بدير البلح، مؤكدة وجود شهداء ومصابين نتيجة قصف إسرائيلي على محيط مستشفى شهداء الأقصى.

وطال قصف مدفعي إسرائيلي عنيف شمال شرق مخيم المغازي وسط القطاع.

إلى ذلك، أورد مراسل "وكالة سند للأنباء" أن غارات وقصفا إسرائيليا متواصلا استهدف جنوب مدينة غزة.

وأوضح مراسلنا أن طيران الاحتلال شن غارات على جنوب وشرق حي الزيتون شرق غزة، وأن طائرات مسيّرة إسرائيلية "كواد كابتر" أطلقت النار بشكل مكثف في المناطق الشرقية وشارع "السكة" بحي الزيتون.

كما شن طيران الاحتلال سلسلة غارات على منازل غرب مدينة رفح، تزامنا مع قصف مدفعي.

واستشهد 6 مواطنين وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف صباح اليوم السبت، منزلا لعائلة شاهين في بلوك 12 بمخيم البريج وسط قطاع غزة، تزامنا مع قصف مدفعي وإطلاق نار من الآليات العسكرية شرقي المخيم.

وأطلقت آليات الاحتلال النار والقذائف في محيط مفترق الكويت جنوب حي الزيتون جنوب غزة، فيما أطلقت زوارق الاحتلال النار تجاه شاطئ غزة.

وفجر اليوم السبت استشهد 5 مواطنين مدنيين، وأصيب 14 آخرين بينهم أطفال ونساء، في قصف إسرائيلي لمنزل بمدينة غزة.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء" عن سكان محليين، أن طيران الاحتلال استهدفت منزلا مأهولا في حي الشيخ رضوان في مدينة غزة يعود لعائلة مهنا، ما أدى لارتقاء خمسة شهداء وإصابة 14 مدنيًا، معظمهم من الأطفال والنساء.

واستهدفت مدفعية الاحتلال، فجر اليوم، وسط وغرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، لا سيما حي تل السلطان. بينما أطلقت قذائف حارقة، ما أدى لاشتعال النيران في منطقة عريبة شمالي المدينة.

وواصلت مدفعية الاحتـــــلال قصفها على مخيم البريج وسط قطاع غزة، وشنّ الطيران الحربي غارات جوية قرب دوار أبو الروس في المخيم البريج.

وفجر اليوم السبت، تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي في محيط المخيم الجديد شمال النصيرات وسط قطاع غزة.

ونفذ طيران الاحتلال الحربي غارة جوية استهدفت موقعا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. تزامنًا مع قصف مدفعي عنيف ومتواصل في المناطق الشرقية للمحافظة الوسطى.

وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وأطلقت آليات الاحتلال الإسرائيلي نيرانها شرق مخيم البريج وسط القطاع، وسط تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي على المخيم.

وأفاد الدفاع المدني، بأن طواقمه توجهت إلى حي الصبرة، الليلة الماضية، بعد تلقيها نداء استغاثة عن حريق داخل أحد المنازل نتيجة استهدافه من قبل طائرات الاحتلال بمدينة غزة.

وأصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال، إثر انفجار قنبلة ألقتها طائرة مسيرة إسرائيلية بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وتجدد القصف المدفعي الكثيف وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.