37 شهيدًا و135مصابًا برصاص الاحتلال الأسبوع الماضي

حجم الخط
j72lT.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

أفادت معطيات نشرتها حركة "حماس"، أن 37 فلسطينيًا استشهدوا برصاص وقصف إسرائيلي وأصيب 135 في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة.

وذكرت المعطيات التي نُشرت في "حصاد الأسبوع"، أن 108 إسرائيليين أصيبوا بجراح مختلفة وحالات هلع، ضمن 125 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية.

وأضافت: "تخلل نقاط المواجهة إطلاق الصواريخ على مدن وبلدات الداخل الفلسطيني المحتل، وعشرات الزجاجات الحارقة والأكواع المتفجرة".

وأوضحت أن 36 فلسطينيًا استشهدوا خلال التصعيد الأخير على غزة، وفلسطيني واحد برصاص جنود الاحتلال في الضفة.

وقالت إن المقاومة الفلسطينية أطلقت 455 صاروخًا وقذيفة هاون تجاه أهداف تابعة للاحتلال في "غلاف غزة" والمدن الفلسطينية المحتلة عام 48 ومستوطنات في ضواحي القدس.

وذكرت أن المقاومة أطلقت 4 صواريخ أول من أمس (الخميس)، وأكثر من 260 صاروخًا وقذيفة يوم الأربعاء، بالإضافة لقرابة الـ 200 يوم الثلاثاء.

واستهدفت المقاومة في قطاع غزة 28 موقعًا تابعًا لقوات الاحتلال ومستوطنات إسرائيلية في الغلاف وعسقلان والقدس وتل أبيب وأسدود وبئر السبع.

وألقى شبان فلسطينيون زجاجات حارقة وقنابل متفجرة تجاه 12 هدافًا تابعًا لقوات الاحتلال والمستوطنين على حدود قطاع غزة والقدس والضفة الغربية المحتلتيْن.

ورصد التقرير 8 نقاط تماس يوم أمس الجمعة، 18 أول من أمس الخميس، 42 يوم الأربعاء، 26 في منتصف الأسبوع (الثلاثاء)، 17 يوم الإثنين، 9 يوم الأحد، و5 مواجهات يوم السبت.