استُشهد شخصان، اليوم، إثر قصف إسرائيلي استهدف مركبة قرب منطقة الدبشة على أطراف بلدة النبطية الفوقا جنوب لبنان.
وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن الاستهداف وقع أثناء مرور المركبة في المنطقة، ما أدى إلى احتراقها وارتقاء من بداخلها على الفور.
يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه "إسرائيل" وقف إطلاق النار في لبنان، بينما تواصل قواتها التوغل وتنفيذ عمليات عسكرية داخل ما تصفه بـ "الخط الأصفر"، وترفض الانسحاب من المناطق التي تسيطر عليها.
إقرأ أيضاً
كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان
وتشنّ قوات الاحتلال منذ 2 مارس/ آذار 2026، عدوانًا عسكريًا على لبنان أسفر عن استشهاد 4192 شخصاً وإصابة 12171 آخرين، إضافة إلى نزوح أكثر من مليون شخص، وفق بيانات وزارة الصحة اللبنانية.
