أعترف جيش الاحتلال الاسرائيلي ، اليوم الجمعة ، باصابة ٤ جنود في اشتباكات عنيفة مع عناصر حزب الله في بلدة بيت ياحون جنوب لبنان.
وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان له إصابة ضابطين وجنديين بجراح جراء اشتباك مع مسلح جنوبي لبنان أمس.
وذكرت قناة كان الإسرائيلية أن عنصرا من حزب الله استهدف بقنبلة يدوية قوةً لجيش الاحتلال في جنوب لبنان، ما أسفر عن إصابة 4 جنود، بينهم ضابط وُصفت حالته بالمتوسطة.
وذكرت وسائل الإعلام أن مروحيات عسكرية إسرائيلية نقلت الجنود المصابين إلى المستشفيات ، أن نقل المصابين إلى المستشفى يستغرق وقتًا طويلًا.
وذكر موقع حدشوت بزمان اشتباكات اندلعت بين مسلحي حزب الله وقوات اللواء 91 بالجيش الإسرائيلي في منطقة بيت ياحون قضاء بنت جبيل، أسفرت عن إصابة 4 جنود من الجيش الإسرائيلي؛ بينهم إصابة 1 بحالة حرجة.
وشن طيران الاحتلال عدة غارات إستهدفت بلدة بيت ياحون قضاء بنت جبيل.
