شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، تخللها اقتحام للمنازل وتفتيشها والتنكيل بأصحابها.
واعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، المواطن فارس محمود الحمامدة، من منطقة "الديرات" شرقي بلدة يطا، جنوبي مدينة الخليل، أثناء رعيه للمواشي بالمنطقة.
ونوّه مراسل "وكالة سند للأنباء"، إلى اعتقال قوات الاحتلال للمواطن محمود أحمد أبو عرام، بعد مطاردة رعاة الأغنام في منطقة "واد رحيلة" القريبة من "خربة الركيز" في مسافر يطا، جنوبي الخليل.
وقال مكتب "إعلام الأسرى" الحقوقي في تغريدة عبر منصة "تيليغرام"، إن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم السبت، الشاب محمود عبد الرازق، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته في قرية تياسير شرقي مدينة طوباس.
وفي سياق متصل، أفادت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" الحقوقية، في تصريح صحفي اطلعت عليه "وكالة سند للأنباء"، بأن الاحتلال اعتقل الشاب معاذ إبراهيم صوافطة من مدينة طوباس، أثناء مروره عبر حاجز "عورتا" العسكري، جنوبي نابلس.
وأغلقت جرافات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال، اليوم، المداخل الفرعية المؤدية لقرية زبوبا غربي مدينة جنين، وعزلتها عن القرى والبلدات المحيطة بها، بينما دهمت قوات الاحتلال أكثر من 20 منزلًا وقامت بتفتيشها وتخريب محتوياتها.
واقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، منازل الفلسطينيين، خلال مداهمة قرية تياسير، شرقي مدينة طوباس.
وأشار مراسل "وكالة سند للأنباء" إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت عمارة سكنية في منطقة سنجر، في مدينة دورا، جنوبي غرب محافظة الخليل، وحولتها إلى ثكنة عسكرية.
وأضاف أن قوات الاحتلال دهمت مخيم الأمعري للاجئين، جنوبي غرب مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية.
