الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

إصابة شاب

محدث اعتقال 18 مواطناً من الضفة

حجم الخط
جنين - وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واعتقال، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها مواجهات واعتقالات للمواطنين.

وأصيب شاب برصاصة في ساقه، والعشرات بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، جرت في مخيم جنين.

وأفادت مصادر محلية، أن الشاب فيصل أبو سرية أصيب بعيار ناري، والعشرات بحالات اختناق أثناء اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء 18 مواطناً من الضفة الغربية. 

وأوضحت المصادر المحلية أنه تم اعتقال 4 مواطنين في مدينة جنين وهم: عبادة الغول، ومحمد زبيدي، وصدام أبو ارميلة، ومحمد الغزاوي بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وقال نادي الأسير إن ستة مواطنين اُعتقلوا من عدة بلدات في رام الله والبيرة، غالبيتهم أسرى سابقون وهم، سعيد نخلة وهو أسير سابق، وعبد القادر الخواجا، وإبراهيم أبو سرور، وفادي باجس الريماوي، بالإضافة إلى رشاد محمد حماد، ومجاهد محمود النجار.  

كما اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين من بيت لحم، وهم: أسيد حسن الورديان، وحسام محمد علي الشيخ، ومنير نسيم طقاطقة.

فيما جرى اعتقال لمواطنين من نابلس وهما: صفوان حامد الصدر، ومعاذ جعفر أبو عيشة، ومواطن آخر من الخليل وهو أحمد عيسى شلالدة وهو أسير سابق.

كما وتم اعتقال المواطنين يزن منجد مسلماني، وأيمن أمجد مصري من طوباس.

واحتجزت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية، طفلين من بلدة قريوت جنوب نابلس، وهما عمرو عطا الله خازم (13 عاما) ومحمد سعادة خليل (14 عاما)، من بلدة قريوت عقب تواجدهما على طريق العين بالقرب من مستوطنة "شيلو"، ثم أخلت سبيلهما لاحقا.

وأخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، مساء أمس بوقف البناء في مزرعة صغيرة لتربية الدواجن وجدران استنادية في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم.

واعتقل القيادي في الجهاد الإسلامي سعيد نخله خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله.