بدء تصوير الموسم الثالث من "عروس بيروت"

حجم الخط
عروس بيروت.jpeg
بيروت-وكالات

كَشَفَت النّجمة اللبنانية كارمن بصيبص، عن انطلاق تصوير الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت بعد أخبار تَمّ تَداولها عن التفكير في تصوير موسم ثالث منه خاصة بعد تصريحات الفنانة السورية مرام علي عن تحمسها لتصوير موسم ثالث من "عروس بيروت".

وعلى عكس المتوقع، أعلنت كارمن الخبر السعيد لعشاق الدراما اللبنانية ومحبي مسلسل عروس بيروت البدء بتصوير الموسم الثالث من المسلسل، حيث نشرت بصيبص صُوَرة من كَواليس المسلسل.

وحملت لوحة الـ"كلاكيت" وكتبت: "هيا بنا"، في إشارة إلى بداية التصوير.

كما نشر النجم التونسي ظافر العابدين أيضاً فيديو من أمام منزل العائلة الذي تمّ تصوير الجزأين الأول والثاني من "عروس بيروت" فيه، وقال خلال الفيديو: "راجعين".

وأكّد ظافر صحة الخبر المتداول عن اتفاق فريق عمل المسلسل الشهير على تقديم جزء ثالث من هذا العمل اللبناني الشهير، حيث قال في تصريح خاص لبرنامج MBC Trending، إنّ الخبر حقيقي، وهو ما حدث بعد مطالبات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً الشكر لهم على حبهم للمسلسل.

كما كشف أيضاً عن تَفاصيل أحداثه التي تدور حول إطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة.

وأوضح أنّ أحداث الجزء الثالث من عروس بيروت ستكون موجزة أكثر، وترتكز على مشكلات معينة ولن تَشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر التي قال عنها: "من غيرها منشوفش مسلسل عروس بيروت".