الساعة 00:00 م
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.11 جنيه إسترليني
4.85 دينار أردني
0.14 جنيه مصري
3.55 يورو
3.44 دولار أمريكي

اتصال هاتفي جمعهما..

محدث بالفيديو ماذا قال أيهم كممجي لوالده قبيل اعتقاله؟

حجم الخط
أيهم كممجي.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

قال فؤاد كممجي والد الأسير أيهم كممجي الذي أعاد الاحتلال اعتقاله فجر اليوم الأحد، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من نجله عندما داهمت قوات الاحتلال المنزل الذي يتواجد فيه برفقة مناضل انفعيات شرق مدينة جنين.

وتابع "كممجي" في مقابلة مع "وكالة سند للأنباء"، إن "أيهم" اتصل به عند الساعة الـ 2:45 فجرًا، وأخبره بمحاصرة الجيش للمنزل المتواجد فيه، وأنه سيُسلم نفسه حرصًا على سلامة الجميع بما فيهم العائلة التي لجأ إليها".

وجاء في حديثه: "كنت أنتظر اتصالًا من أيهم، ليُخبرني فيه أنه تمكن من دخول قطاع غزة أو لبنان، لكن كانت المفاجئة أنه متواجد معنا في جنين".

وأكد والد "أيهم" أن نجله كان يتمتع بمعنوياتٍ عالية، وثقة كبيرة بالنفس"، محملًا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته "أيهم".

ولفت إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزله عدة مرات خلال فترة مطاردة "أيهم"، واستدعته مخابراتها للتحقيق هو ونجله في معسكر سالم.

وجاء الاعتقال فجر اليوم بعد 13 يومًا من نجاح الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في الفرار من سجن جلبوع، برفقة الأسرى محمود ومحمد العارضة وزكريا الزبيدي ويعقوب قادري الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم قبل أسبوع قرب مدينة الناصرة.