الساعة 00:00 م
الأربعاء 08 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.63 جنيه إسترليني
5.22 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

"فصائل": جرائم الاحتلال ستُقابل بمقاومة أقوى وأشد

حجم الخط
علم فلسطين
غزة- وكالة سند للأنباء

قالت الفصائل الفلسطينية، أمس السبت، إن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ستُقابل بمقاومة أقوى وأشد، مؤكدةً أن الشعب الفلسطيني سيواصل تعزيز المقاومة بكافةِ أشكالها حتى نيل حريته.

ويضم بيان الفصائل حركة: "حماس، الجبهة الشعبية، الجهاد الإسلامي، القيادة العامة، طلائع حرب التحرير الشعبية، وقوات الصاعقة".

وأكدت "الفصائل" في بيانٍ وصل "وكالة سند للأنباء" أصدرته عقب اجتماع لها في غزة، على وحدة الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده، لافتةً إلى أن سياسة الاحتلال لن تفلح في عزل أي جزء من الشعب عن الآخر.

وشددت على أن العمل الفلسطيني المشترك بين كل الساحات، يخدم القضية الوطنية ويحقق مصالح الشعب الفلسطيني على مختلف الأصعدة والمستويات.

وأردفت "الفصائل" أن ثورة الشعب الفلسطيني في كل مكان في وجه الاحتلال، تستدعي التقدم نحو إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية لتضم الفصائل والقوى والمكونات الوطنية كافة.

وطالبت، العالم وخاصة الولايات المتحدة والغرب، بالتوقف عن سياسة الكيل بمكيالين وازدواجية المعايير والاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني كاملة غير منقوصة.

وفي سياقٍ منفصل، أشارت "الفصائل" إلى ضرورة مواصلة تفعيل الحياة النقابية في قطاع غزة عبر الانتخابات، والبدء بالعمل لإنجاز توافق وطني طلابي على إجراء الانتخابات الطلابية في جميع جامعات قطاع غزة.