الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

دودين: حملات الاعتقال وهدم المنازل لن يضعفنا

حجم الخط
0cafd41a0598bbe73d7c6c4a77235a99.jpg
الدوحة-وكالة سند للأنباء

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى دودين، إن مواصلة الاحتلال استهداف أبناء شعبنا عبر حملات الاعتقال وهدم المنازل، لن ينال من إصراره على البقاء فوق أرضه والتشبث بها والدفاع عنها.

وأكد دودين في بيان وصل وكالة "سند للأنباء"، على أن استهداف الاحتلال لقيادات شعبنا ومن بينهم نواب الشعب الفلسطيني، هو ثمن للثبات على دعم خط المقاومة والتحرير الذي اختارته.

وأشار دودين إلى جماهير شعبنا اختار دعم المقاومة، بإرادة حرة حاصرها العالم، "ظنا منه أن القلاع ستسقط، لكن الثبات يتواصل والمقاومة يشتد عودها".

ولفت إلى أنَّ سياسات الاحتلال التي استهدفت البيوت الفلسطينية في مناطق تتبع إداريا للسلطة، وملاحقة نواب التشريعي واعتقالهم والانتهاكات المتواصلة في الضفة؛ تستدعي من السلطة الفلسطينية موقفا وطنيا يلبي مطالب شعبنا، وليس أقلها وقف التنسيق الأمني.

وقال دودين، إننا اليوم أمام حاجة ملحّة لإطلاق حراك وطني شامل قائم على أساس الثوابت الفلسطينية وحفظ حق شعبنا في المقاومة، ووضع خطط وسياسات لمواجهة خطوات الاحتلال".

وأضاف، إن "الاحتلال يحاصر الوجود الفلسطيني في الضفة من خلال مجمعات سكنية ترسم خرائطها حكومة الاحتلال والإدارة المدنية، فضلا عن حالة التضييق على أبناء شعبنا لإرغامه على التعامل مع إدارة الاحتلال كأمر واقع".