الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من الضفة

حجم الخط
اعتقالات ليلية في الضفة الغربية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 7 مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد عطشة ومالك حامد، بعد اقتحام منازل عائلتيهما في بلدة سلواد شمال شرقي المدينة.

وأفاد مراسلنا في نابلس، بأن الاحتلال اقتحم بلدة بيت فوريك شرقي المدينة، قبل اعتقال الشاب يزن محمود حنني، بعد تفتيش منزل عائلته.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من الخليل، هم: محمد أشرف العمور، وعلاء أبو عزيزة من بلدة يطا جنوبي المدينة، وفراس كايد سعيد دعنا، والطالب يزن عيد أبو ارميلة (13 عامًا).

واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، في بلدة بيتونيا غربي رام الله، تخللها إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وفي الخليل، أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز، في محيط مجمع المدارس في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ما أدى لإصابة عشرات الطلبة بحالات اختناق.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية العيساوية، شمال شرقي مدينة القدس، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان.

وتتعرض القرى والمدن الفلسطينية لاقتحامات شبه يومية من قبل جيش الاحتلال، يتخللها مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية.