الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

"العاروري": مستعدون لدفع أثمان أكبر للتحرر من الاحتلال

حجم الخط
الشيخ صالح العاروري
غزة-وكالة سند للأنباء

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" صالح العاروري، إن المقاومة دفعت أثماناً كبيرة في طريق التحرير، ومستعدة لدفع أثمان أكبر لتحرير الإنسان الفلسطيني من ظلم الاحتلال.

وأشار خلال كلمته في مهرجان تكريم شهداء معركة "سيف القدس" في خانيونس، مساء اليوم السبت، أن الشعب الفلسطيني يخوض معركة شرف وتضحية للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى.

ودعا "العاروري" أبناء الشعب الفلسطيني بالقدس للدفاع عن المسجد الأقصى، والتواجد في البلدة القديمة لردع الاحتلال ومستوطنيه عن تنفيذ مخططاتهم.

وأكد أن المقاومة شكلت ذروة حضورها في الدفاع عن القدس خلال معركة "سيف القدس"، مشددا أن المقاومة لا تعرض ما لديها بل تُقدم شيئاً مما لديها للشعب الفلسطيني.

ولفت "العاروري"، أن الاحتلال يحاول، يوم غد الأحد، فرض السيادة على القدس بعدما ألحق به الشعب الفلسطيني ومقاومته به من هزيمة في العام الماضي.

ومن المقرر أن يُنظم المستوطنون غدًا الأحد مسيرة الأعلام بالقدس، حيث ستمر من باب العامود، أحد أبواب البلدة القديمة، وفي أزقة البلدة ويتخللها التلويح بأعلام إسرائيلية وترديد شعارات عنصرية بينها "الموت للعرب".

وتسببت المسيرة في الكثير من السنوات، باندلاع مواجهات مع الفلسطينيين آخرها ما حدث العام الماضي، وقد قررت شرطة الاحتلال نشر الآلاف من عناصرها شرق القدس، لتأمين المسيرة.