الساعة 00:00 م
الأحد 19 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

هل تنهار الحكومة الإسرائيلية بعد تهديدات "غانتس" وشروطه؟

استطلاع: 38% من طلاب "راسل" يعتقدون أن 7 أكتوبر مقاومة

بينهم 5 أطفال

محدث الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا من الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية في الضفة الغريبة.jpg
رام الله- وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، طالت 11 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم أطفال، قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن 4 أطفال من قرية رأس كركر، غربي مدينة رام الله، وسط رام الله، وهم: حمزة محمد نوفل، مصطفى عبد اللطيف نوفل، نصر عبد الفتاح نوفل، وأحمد لؤي سمحان.

وأشارت المصادر إلى أن المعتقلين يبلغون من العمر 13 عامًا، وهم طلاب في مدرسة اتحاد الجانية رأس كركر الثانوية.

ونبهت المصادر ذاتها  إلى أن الاحتلال اعتقل الشابين أحمد جهاد صدقة (27 عامًا)، وكمال رشاد صدقة (25 عامًا)، بعد أن دهم منزلي ذويهما في قرية المدية، غربي رام الله.

وطالت الاعتقالات الشاب أحمد يوسف عنقاوي (26 عامًا)، بعد اقتحام منزل عائلته في بلدة بيت سيرا، جنوب غربي رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الطفل جمال سالم ديرية (15 عامًا)، والشاب وائل أحمد ديرية (24 عامًا)، بعد اقتحام منزلي عائلتيهما وتفتيشهما، في بلدة بيت فجار، جنوبي مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، أن قوات الاحتلال داهمت قرية عوريف، جنوبي المدينة، شمال الضفة الغربية، واعتقلت الشاب أمجد الصفدي من منزل عائلته.

وأضاف، نقلًا عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، المواطن أسامة عبد الله جبالي نصاصرة، من بلدة بيت فوريك شرقي مدينة نابلس، عقب مداهمة منزله.

وتشن قوات الاحتلال حملة اقتحامات ومداهمات يومية لمدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية والقدس، يرافقها اعتقال عشرات الفلسطينيين واستدعاء آخرين للتحقيق.