الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

تضامنًا مع الأسرى

بالفيديو وقفة في "النجاح" تنديدا باغتيال مقاومي نابلس والاعتداء على "الشاعر"

حجم الخط
جامعة النجاح الوطنية.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

نظمت الأطر الطلابية في جامعة النجاح الوطنية، اليوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال، وتنديدًا باغتيال شهيدي نابلس، ومحاولة اغتيال الأكاديمي الدكتور ناصر الدين الشاعر.

وشارك عشرات الطلبة وممثلي الأطر الطلابية في الوقفة، ورفعوا صور شهداء نابلس الذين ارتقوا خلال اشتباكات مسلحة أمس الأحد، وصور الأكاديمي الدكتور ناصر الدين الشاعر.

واستنكر يمان دويكات؛ أحد كوادر الكتلة في جامعة النجاح، الاعتداء الآثم على أهالي البلدة القديمة في نابلس، والذي أدى لاغتيال المقاومين عبد الرحمن صبح ومحمد العزيزي.

ودان "دويكات" محاولة اغتيال الأكاديمي ناصر الدين الشاعر، وطالب كل الأجهزة بمحاسبة المعتدين.

من جانبه، أوضح ممثل كتلة القطب الديمقراطي، مالك مراعبة، أن الوقفة جاءت تضامنًا مع الأسرى المضربين عن الطعام، واستنكارًا لاغتـيال شهيدي نابلس، وإدانة الاعتداء الآثم على الدكتور ناصر الدين الشاعر.

وقال الطالب عبد الله عبيد، إن ما حدث بالأمس في البلدة القديمة بنابلس وحادثة الدكتور الشاعر، "وضع الفارق بين الرصاص الذي يوحد الشعب الفلسـطيني والرصاص الذي يضرب هذه الوحدة".

واستشهد فجر أمس الأحد، المقاومين عبد الرحمن صبح ومحمد العزيزي، خلال اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس.

وأصيب، مساء الجمعة الماضية، نائب رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية العاشرة ووزير التعليم الأسبق، الأكاديمي ناصر الدين الشاعر في بلدة كفر قليل جنوب نابلس، برصاص مسلحين، ما أدى لإصابته في أطرافه السفلية.