الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

محدث نعي فلسطيني للشهيد عمر مناع: إرادة الشعب لن تنكسر

حجم الخط
علم فلسطين
رام الله-وكالة سند للأنباء

نعت الحكومة وفصائل فلسطينية، اليوم الاثنين، في بيانات منفصلة الشهيد عمر منّاع (22 عامًا) الذي ارتقى صباح هذا اليوم خلال اشتباكٍ مسلّح مع جنود الاحتلال بمخيم مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم.

وقال رئيس الوزراء محمد اشتية، إن جرائم الاحتلال الإسرائيلي، لن توقف نضال الشعب الفلسطيني وسعيه الدؤوب لنيل حريته وتقرير مصيره.

"الشعبية" تنعى رفقيها مناع..

ونعت الجبهة الشعبية الشهيد "مناع"، مؤكدة أنه كان من الذين يتقدّمون الصفوف دائمًا للتصدّي لجرائم الاحتلال بمُخيّم الدهيشة.

وأشارت "الشعبية" إلى إن استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي، لن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني، مُشددةً أن استمرار تحريض الاحتلال وتهديد رفاقها في المُخيّم يأتي في سياق الهجمة التي يشنّها الاحتلال على الجبهة في الضفة.

"حماس": محاولات وأد المقاومة ستفشل

بدورها قالت حركة "حماس، إن الشعب الفلسطيني سيواجه العدوان الإسرائيلي بمزيد من المقاومة، مؤكدةً أن محاولات الاحتلال المستميتة لوقف المقاومة ستفشل بسواعد الثوار.

 "الوطني": الاحتلال يستغل الصمت الدولي ليمارس جرائمه

إلى ذلك قال المجلس الوطني إن جريمة إعدام الشاب عمر منّاع، هي امتداد لسلسلة الجرائم التي تضاف إلى السجل الأسود لدولة الاحتلال.

وأوضح أن الإعدام الميداني اليومي الذي تتصاعد وتيرته من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي، يعبر عن العقلية الفاشية لمجموعة متطرفين يفتخرون، ويشيدون بهذه الجرائم.

وأوضح أن الاحتلال يمارس أبشع أنواع الجرائم مستفيدا من الصمت الدولي، وازدواجية المعايير.

"الجهاد": جرائم الاحتلال لن تثني الفلسطيني عن مقاومته

من جانبها أكدت حركة الجهاد أن تصاعد جرائم الاحتلال بالضفة، لن يثني الشعب الفلسطيني عن التمسك بمقاومته وعدالة قضيته.

ودعت إلى تصعيد العمل المقاوم على امتداد الساحات، وردع جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين الذين لن ينالوا من عزيمة وصمود الشعب الفلسطيني.

لجان المقاومة: ارتقاء الشهداء لن يطفئ المقاومة

إلى ذلك أوضحت لجان المقاومة الشعبية، أن ارتقاء الشهداء لن يفت في عضد المقاومين الفلسطينيين، لافتةً إلى أن ذلك سيزيد جذوة المقاومة اشتعالا واتساعا.

ودعت لمزيد من العمليات الفدائية ضد الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه في الضفة الغربية.

"الأحرار": سيف المقاومة لن يغمد

من جانبها قالت حركة الأحرار، إن المقاومة هي الكفيلة بوقف عربدة الاحتلال وعدوانه المتواصل وإعدامه لأبناء الشعب الفلسطيني.

ولفتت إلى أن سيف المقاومة في الضفة لن يغمد، مشددة أن المقاومة ستبقى متصاعدة بمختلف أشكالها رغم إمعان الاحتلال في جرائمه.