الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

فصائل المقاومة تدعو لعمل موحد لمواجهة حكومة الاحتلال "الفاشية"

حجم الخط
المقاومة الفلسطينية
غزة-وكالة سند للأنباء

دعت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، إلى "عمل فلسطيني موحد، جاد وعاجل، لمواجهة حكومة الاحتلال، وسياساتها الإجرامية بحق شعبنا وأرضنا".

ووصفت فصائل المقاومة في بيان مشترك، حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية بـ"التلمودية الفاشية"، وشددت على وجوب "تصعيد الاشتباك والمواجهة والغضب العارم ضد العدو الغاصب الذي لا يردعه إلا صوت الانتفاضة والمقاومة".

وأشادت بـ"المقاومة التي تتابع عن كثب ملف الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وتعمل بكل جد لاستنقاذهم من براثن السجان الصهيوني وتتعامل بأخلاقيات عالية وإنسانية في هذا الملف".

ونبهت في المقابل إلى أن سلطات الاحتلال "ترتكب جرائم ضد الانسانية وتمارس أبشع أنواع القتل والتعذيب بحق أسرانا وليس آخرهم الأسير البطل الشهيد ناصر أبو حميد".

ومساء أمس، عرضت كتائب الشهيد عز الدين القسام، رسالة مصورة للإسرائيلي الأسير لديها بغزة أبراهام منغستو، بعد ساعات قليلة من تولي الجنرال هرتسي هاليفي رئاسة أركان جيش الاحتلال خلفا لأفيف كوخافي.

وحظي ظهور منغستو في الرسالة المصورة باهتمام لافت من عائلته ووسائل إعلام إسرائيلية ومكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وتلقفها كتاب ومحللون بالتعليق.