الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالصور حفل تأبين للشهيدين "جبارين" و"بواقنة" بمخيم جنين

حجم الخط
حفل تأبين
جنين-وكالة سند للأنباء

نظمت القوى الوطنية والإسلامية في مخيم جنين، مساء اليوم السبت، حفل تأبين الشهيدين أدهم جبارين، والشهيد جواد بواقنة، اللذان ارتقيا خلال العدوان الاسرائيلي على المخيم فجر الخميس الماضي.

وحمل المسلحون والمشاركون في المسيرة صور الشهداء، وتوجهوا لبيت عزاء الشهيدين في المركز الاجتماعي للخدمات في المخيم، حيث أقيم مهرجاناً تأبينياً، بمشاركة جماهيرية حاشدة.

وفي كلمة المتحدث باسم كتائب شهداء الأقصى، أكد أن هجمات الاحتلال المستمرة على مخيم جنين لن توقف مسيرة المقاومة والنضال حتى دحر الاحتلال.

حفل تأبين (8).jpg
 

وأكد المتحدث أن الهبة الشعبية الحالية، هي انعكاس للتناقض المحتدم بين المستعمِر والمستعمَر، وردٍ صريح على فشل خيار المفاوضات، فاتحة المجال أمام تصويب المسار وتوضيح الرؤية.

وأضاف أنه من المؤسف أن هذه الهبة المتواصلة منذ اكثر من عام، ولم تجد بعداً محلياً وعربياً ودولياً، ومن يدفع بها نحو التحول إلى انتفاضة شعبية كبيرة.

وفي كلمة المتحدث باسم كتيبة جنين، أكد أن سرايا القدس ستبقى تقاتل مع كافة الأجنحة العسكرية على قلب رجل واحد لإفشال أهداف ومخططات الاحتلال وحكومته المتطرفة.

حفل تأبين.jpg
و

وأشار إلى ضرورة الحفاظ على وحدة الموقف والمقاومة، في التصدي لحكومة اليمين المتطرف التي تواصل ارتكاب الجرائم وتصعيد العدوان، مشددا أنها لن تتمكن من النيل من صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته.

حفل تأبين (3).jpg
 

حفل تأبين (4).jpg