الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

المنخفض الجوي.. آخر تفاصيله ومتى ينتهي؟

حجم الخط
أمطار-متفرقة
رام الله- وكالة سند للأنباء

قالت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، إن البلاد ستبقى خلال الساعات القليلة القادمة تحت تأثير بقايا المنخفض الجوي السريع والقوي.

وتوقعت "الأرصاد" أن تبقى الفرصة سانحة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد لكن بطابع عشوائي ومتراجع عن ذروة الحالة التي كانت عليها عصر ومساء اليوم.

وأشارت إلى أن فرصة الأمطار ستبقى حاضرة في ساعات صباح ونهار يوم غد الخميس لكن بشكل خفيف إلى متفرق، لافتةً أن الجو سيكون باردًا إلى شديد البرودة في مختلف المناطق خاصة الجبلية منها.

ويوم الجمعة، يكون الجو باردًا نهارًا مع حرارة دون المعدلات السنوية بنحو خمس درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو بارد مع فرصة لزخات عشوائية من المطر في بعض المناطق.

ومع ساعات الليل والفجر والصباح من يوم الجمعة تصبح الأجواء أكثر برودة ويخشى من تشكل الصقيع في بعض المناطق الرياح تكون متغيرة الاتجاه.

ويوم السبت تسود أجواء باردة إلى شديدة البرودة في ساعات الصباح، وخلال النهار ترتفع الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًّا في المناطق الجبلية.

وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من المطر في بعض المناطق، ويسود في ساعات الليل جو شديد البرودة، والرياح تكون متقلبة الاتجاه ومعتدلة الى مشطة السرعة.