الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بينهم أسرى محررون..

محدث اعتقالات إسرائيلية تطال 26 فلسطينيًا من الضفة الغربية

حجم الخط
331095579_575846250853638_7849330173572027138_n.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واسعة لأنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، دهم خلالها منازل الفلسطينيين واعتقل 26 مواطنًا؛ غالبيتهم من رام الله والخليل.

وأفاد مراسلو "وكالة سند للأنباء"، بأن الاحتلال اعتقل 6 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة، و11 من محافظة الخليل، 3 من محافظة أريحا، 2 من محافظة قلقيلية، وشابًا في كل من محافظات: بيت لحم، طولكرم، طوباس وجنين.

وقال مراسلنا في رام الله، إن الاحتلال اعتقل الشاب مدحت لطفي البزار، عقب اقتحام منزل عائلته في بلدة بيتللو، غربي المدينة، وأحمد كفاية من منزله في بلدة بيتونيا غربًا.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال 3 أسرى محررين؛ نور القاضي، وبراء عبد الصمد من منزليهما في مدينة البيرة، ومحمد برهان ضراغمة من منزل عائلته في رام الله، بالإضافة للمواطن محمد أبو عليا من أحياء البيرة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: وسام أبو محسن، من قرية تياسير شرقي مدينة طوباس، والجريح محمود الطرزي، من مدينة جنين.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في الخليل، أن الاحتلال اعتقل 11 فلسطينيًا من بلدة بيت كاحل، غربي المدينة جنوب الضفة الغربية، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وأوضح مراسلنا، نقلًا عن مصادر محلية، أن المعتقلين هم: إياد حسن العطاونة، مجد إسماعيل العطاونة، سعيد ماهر العصافرة، عبد الخالق إبراهيم الجودي، عمر محمد العطاونة، ومحمد باسم الزهور.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل أيضًا: محمد فؤاد العطاونة، ضياء راتب العطاونة، فضل أمير العصافرة، حسين إبراهيم الزهور، ومصطفى صقر العصافرة.

ودهم جيش الاحتلال، فجر اليوم، مخيم عقبة جبر للاجئين، جنوب غربي مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية، واعتقل كلًا من: لؤي النجار، آدم أبو ريا، وبشير أبو ريا.

وصرحت مصادر أمنية فلسطينية، بأن جيش الاحتلال اعتقل الشاب أحمد حربي أبو عودة، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه في مخيم عايدة للاجئين، شمالي مدينة بيت لحم، جنوب الضفة.

ونوهت مصادر محلية، إلى أن الاحتلال أعاد اعتقال الأسير المحرر ساجي أبو عذبة، عقب دهم منزله في مدينة قلقيلية، بالإضافة للشاب براء حمّاد من المدينة، شمال الضفة الغربية.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في طولكرم، إن جيش الاحتلال اعتقل الشاب محمود فتحي مطر، وهو من مخيم طولكرم للاجئين، خلال مروره عبر حاجز "طيّار"، قرب قرية دير شرف، شمال غربي مدينة نابلس.