الساعة 00:00 م
الأحد 19 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

هل تنهار الحكومة الإسرائيلية بعد تهديدات "غانتس" وشروطه؟

استطلاع: 38% من طلاب "راسل" يعتقدون أن 7 أكتوبر مقاومة

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

بالصور وقفة وسط القطاع تضامناً مع الأسرى و القدس والضفة

حجم الخط
وقفة حماس في الزوايدة
غزة - وكالة سند للأنباء

نظمت حركة حماس، اليوم الجمعة، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ونصرة للمسجد الأقصى المبارك، ودعماً للمقاومة في الضفة الغربية، بمدينة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وقال القيادي ماهر الحولي خلال كلمة له، إن قضية الأسرى على سلم أولويات "حماس"، معتبراً المساس بهم أو الاعتداء عليهم بمثابة اللعب بالنار.

uCWCx.jpg

وأضاف "الحولي" أن رسالة حماس والمقاومة إلى حكومة الاحتلال المتطرفة "أننا سنكسر القيد الذي وضع في يد الأسرى وسنكسر الأيدي التي تنتهك حريتهم"، مشدداً أن الخيارات أمام المقاومة مفتوحة في سبيل تحرير الأسرى، وردع انتهاكات الاحتلال.

وأكد "الحولي" على ضرورة توحيد كل الجهود العربية والإسلامية في سبيل نصرة قضية فلسطين، داعيًا لمواصلة الاشتباك مع الاحتلال في كافة الجبهات والحواجز والعسكرية.

وتابع، "الشعب الفلسطيني موحد في مواجهة غطرسة الاحتلال"، مثمناً نضال المقاومين ومنفذي العمليات الفردية وعائلاتهم في مواجهة الاحتلال.

وصعد جيش الاحتلال الإسرائيلي من جرائمه بحق الفلسطينيين والأسرى في السجون، حيث نفذ الاحتلال أكثر من 3532 انتهاكاً في الضفة الغربية والقدس خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، في حين وُصف هذا الشهر بـ"الأكثر دموية" في الضفة منذ عام 2015.

MLHNN.jpg

vUKAa.jpg