الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"شهد".. الشهيدة والمولودة اليتيمة!

"أسرى المؤبدات" يدعون لمساندتهم بخطواتهم الاحتجاجية

حجم الخط
الأسرى
رام الله-وكالة سند للأنباء

دعا أسرى المؤبدات في سجون الاحتلال الإسرائيلي، الشعب الفلسطيني لمساندتهم في خطواتهم وعصيانهم ضد إدارة سجون الاحتلال بجانب جميع الأسرى، مؤكدين أن حل قضيتهم هو تحريرهم بالوسائل ذاتها التي حررت بها الثورةُ والمقاومة مئاتٍ من الأسرى.

وأكد الأسرى في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، مساء اليوم السبت، أن العديد منهم قضى في سجون الاحتلال عقدين وبعضهم ثلاثة وأربعة، مشددين إيمانهم بعدالة قضيتهم.

وأشاروا إلى أن حكومة الاحتلال، تشن حملة تنكيل جديدة من سلسلة حملات ما انتهت واحدة إلا وقد بدأت أخرى أشد نكالاً وأسوأ منها، مؤكدين أنهم يمتلكون من الإرادة ما يؤهلهم لمواجهة صلف المحتل.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الخامس على التوالي، خطوات "العصيان" الجماعي ضد إدارة السجون، ردا على إعلانها البدء بتطبيق الإجراءات التي أوصى بها وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، للتضييق عليهم.

وأكد الأسرى أن هذه الخطوات النضالية ستظل متواصلة حتّى التاريخ المحدد لخطوة الإضراب عن الطعام المقررة في الأول من رمضان المقبل، وستكون مرهونة بموقف إدارة السّجون، والتطورات التي يمكن أن تحدث خلال الفترة القادمة.