الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بينهم فتى جريح..

فجر الأول من رمضان.. الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة

حجم الخط
صورة توضيحية
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس (الأول من شهر رمضان المبارك)، 9 مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، إن جيش الاحتلال اعتقل الفتى الجريح محمد يوسف أبو صفية، عقب دهم منزل عائلته في بلدة بيت سيرا، شمال غربي المدينة، وسط الضفة، ونقله لجهة غير معلومة.

وذكر مراسلنا في نابلس، نقلًا عن مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل الشبان: نادر حمايل وموسى معالي من بلدة بيتا جنوبي المدينة، وحمدي علي خطاطبة من قرية بيت فوريك شرقًا.

وأضاف أن جيش الاحتلال دهم عدة منازل في قرية مادما، جنوبي نابلس، وفتشها وحطم محتوياتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأفادت مصادر حقوقية بأن جيش الاحتلال اعتقل 3 مواطنين من مدينة الخليل، وهم: محمد أحمد دنديس، نصري الجعبة ونجله مالك الجعبة، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشاب بدر محمد غوادرة، من قرية بير الباشا غربي مدينة جنين، شمال الضفة، والفتى محمود أبو سرور من واد رجال جنوبي بيت لحم، جنوب الضفة.

ونوه نادي الأسير الفلسطيني في تصريح له، تلقته "وكالة سند للأنباء"، إلى أن المعتقل "غوادرة" له شقيق أسير "شادي غوادرة"، محتجز في سجون الاحتلال منذ 21 عامًا، ويقضي حكمًا بالسجن المؤبد مدى الحياة.

وفي السياق ذاته، صرح المتحدث باسم جيش الاحتلال بأن "قوات الجيش اعتقلت خلال الليل 8 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية، وصادرت أسلحة".