الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"المدلل": عدوان الاحتلال تُوقفه المقاومة والقوة

حجم الخط
عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل.jpeg
غزة - وكالة سند للأنباء

شدد عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، أحمد المدلل، على أن الاحتلال الإسرائيلي "عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والبندقية".

وقال "المدلل" في تصريح صحفي تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم السبت، إن الإدانة والشجب والاستنكار لن يوقف عدوان الاحتلال المستمر على المسجد الأقصى والمصلين والمعتكفين فيه.

وأردف: "المقاومة من خلال ردها على جرائم الاحتلال، وعدم إعطاءه الفرصة لتغيير قواعد الاشتباك، أكدت أننا نواجه عدوًا لا يفهم إلا لغة القوة".

وحمّل، الاحتلال المسؤولية كاملة عن حالة التوتر في المنطقة. مؤكدًا: "الاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى اعتداء على كل عربي ومسلم، والدفاع عن الأقصى والمعتكفين فيه واجب شرعي على الأمة".

واستطرد القيادي في "الجهاد": "رسالة الشعب الفلسطيني واضحة؛ أننا نفدى المسجد الأقصى بأرواحنا وفلذات أكبادنا وبكل غالٍ ونفيس".

ولفت النظر إلى أن "الحضور بمئات الآلاف في المسجد الأقصى للصلاة فيه تأكيد على قوة إرادة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن المسجد المبارك، ولم ترعبه آلة الإجرام الصهيونية".

واستدرك: "ما تقوم وقامت به المقاومة والشباب الثائر في الضفة الغربية والأغوار وتل أبيب تجسيد حقيقي لمعركة وحدة الساحات على أرض فلسطين، وتطور لوحدة الجبهات التي تجسدت في إطلاق صواريخ من لبنان تجاه مستوطنات شمال فلسطين المحتلة".