فصائل فلسطينية تبارك عملية حزب الله

حجم الخط
70508054_2359956757436846_2482163335248740352_n.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

باركت عدة فصائل فلسطينية، العملية التي نفذها مقاتلو حزب الله، اليوم الأحد، باستهداف آلية عسكرية إسرائيلية، على طريق مغتصبة افيفيم شمال فلسطين المحتلة.

وقالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، "نبارك للأخوة في قيادة حزب الله في لبنان العملية البطولية التي نفذها مقاتلو المقاومة الإسلامية على طريق مغتصبة افيفيم شمال فلسطين المحتلة" .

وبينت أن هذا الرد النوعي لمجاهدي المقاومة الإسلامية في حزب الله يؤكد أن خيار المقاومة هو الخيار الأقوى "القادر على لجم العدو الصهيوني وتلقينه دروساً قاسية تسحق غطرسته وكبريائه".

من جهته بارك ممثل حركة فتح الانتفاضة في الضفة المحتلة، عبد المجيد شديد، لحزب الله والمقاومة الإسلامية اللبنانية العملية التي استهدفت الاحتلال الإسرائيلي.

كما قال المتحدث باسم حماس حازم قاسم، في تصريح لقناة الميادين اللبنانية " إن المقاومة اللبنانية تمارس حقها في الدفاع عن شعبها في مواجهة العدوان".

بدورها، بينت لجان المقاومة الشعبية أن رد حزب الله، نقلة نوعية مهمة في قواعد الاشتباك مع الاحتلال، ورسالة واضحة على قدرة المقاومة على الرد على أي تغول إسرائيلي، وترسيخ معادلة جديدة في المواجهة المفتوحة مع الاحتلال".

بينما قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، "رد حزب الله المناسب وفي وضح النهار إسقاط لقوة الردع الصهيونية، وتغير في طبيعة الصراع مع الاحتلال".

وأشارت إلى أنه من حق المقاومة اللبنانية الرد على خروقات، واعتداءات جيش الاحتلال المتكررة ضد لبنان.

وأوضحت حركة المجاهدين،  أن قدرة المقاومة اللبنانية على ضبط القوة النارية ترسل رسالة قوية بأن المقاومة قادرة على إصابة أهدافها بدقة.

وحذرت، من استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان والأراضي العربية، مبينه أن على الاحتلال أن يتحمل تبعات ذلك.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk