الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

عرين الأسود: الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه باقتحام مخيم بلاطة

حجم الخط
مجموعة عرين الأسود
نابلس - وكالة سند للأنباء

قالت مجموعات عرين الأسود، مساء اليوم الثلاثاء، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي فشل في عدوانه على مدينة نابلس ظهر اليوم، مشيرةً إلى أنّ مقاتلي العرين تصدوا للعدوان إلى جانب أسود الكتائب في مخيم بلاطة وجميع فصائل المقاومة الفلسطينية.

وزفت "عرين الأسود" في بيانٍ لها تلقته "وكالة سند للأنباء"، شهيد جبل النار ومخيم بلاطة الشاب فارس حشاش الذي ارتقى إثر اقتحام قوات الاحتلال المخيم.

وأشارت مجموعات العرين إلى أنّ مقاتليها تصدوا قبل يومين بالرصاص والعبوات الناسفة لمحاولة فرض أمر واقع جديد داخل أزقة البلدة القديمة وخرجت نخبتهم دون تحقيق أي هدف يذكر.

وفي رسالةٍ لأبناء الشعب الفلسطيني، قالت: "كونوا على ثقة بالعرين الذي لن يخذلكم، فلا مجال للتراجع ولا مجال للاستسلام ولا مجال لأي مناورة والرجوع للوراء خطوة واحدة".

وأكدت أن الاحتلال الإسرائيلي هو من أوغلَ في دماء الفلسطينيين وعليه أن يتحمل القادم كله، مشددةً أن "وصايا الشهداء محفورة في أذهان وقطار المقاومة الذي انطلق لا يعرف الرجوع".

وظهر اليوم، استشهد الشاب فارس حشاش، وأُصيب 9 آخرون بالرصاص الحي، إثر اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس؛ أسفر ذلك عن اندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة.