الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

"اتحاد العاملين" يعلن تعليق الإضراب واستئناف العمل السبت القادم

حجم الخط
اتحاد العاملين في وكالة الغوث
رام الله – وكالة سند للأنباء

أعلن اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الدولية "أونروا" بالضفة الغربية، مساء اليوم الخميس، تعليق إضرابهم وبدء العمل منذ السبت القادم.

وقال عضو اتحاد العاملين في "أونروا" حسن كعبي، إنه تم تعليق إضراب العاملين لمدة ٣ أشهر، بعد مناشدة دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية كونها الضامن لحقوقهم ومطالبهم.

وأكد "كعبي" في حديثه لمراسل "وكالة سند للأنباء"، أن استئناف العمل في مؤسسات الوكالة سيبدأ من يوم السبت القادم الموافق 17 يونيو 2023، بما فيها المدارس.

وأوضح أنه سيكون عن الاتحاد بيان تفصيلي عن آخر التطورات في قضية الإضراب، مشيرًا إلى أن اتخاذ قرار تعليق الإضراب تم اتخاذه بأغلبية الأعضاء.

والثلاثاء الماضي، أعلن الاتحاد أن العام الدراسي لن يغلق وفق مزاج المفوض العام، مُشيرًا إلى أن الإضراب الذي شرع فيه العاملون يوم 18 يناير الماضي، سيبقى مستمرًّا حتى تحقيق مطالب الموظفين.

ويطالب اتحاد العاملين بزيادة رواتب الموظفين في مرافق "أونروا" بالضفة الغربية، والتراجع عن الإجراءات التعسفية التي اتخذتها إدارة الوكالة بحق أعضاء الاتحاد، ومنها الخصومات المالية والتهديدات والوقف عن العمل.