الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

قتيل و3 إصابات بإطلاق نار في النقب وأم الفحم

حجم الخط
من مكان جريمة تل السبع.jpg
أم الفحم| النقب المحتل - وكالة سند للأنباء

قتل شاب وأصيب ثلاثة آخرون، مساء اليوم السبت، في جريمتي إطلاق نار منفصلتين، وقعتا في مدينة أم الفحم، بالداخل الفلسطيني المحتل، وبلدة تل السبع في النقب.

وقالت مصادر محلية، إن جريمة إطلاق نار وقعت في بلدة تل السبع أسفرت عن وفاة شاب في الـ 19 من عمره، وإصابة آخران بجراح متوسطة.

وأفادت مؤسسة "نجمة داود الحمراء"، بأن طواقمها الطبية قدمت الإسعاف لثلاثة شبان عانوا من جراح متفاوتة في تل السبع. منوهة إلى أن عمليات الإنعاش فشلت في الحفاظ على حياة أحدهم.

ونوهت إلى أن الطاقم الطبي في مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، جنوبي فلسطين المحتلة 1948، أقر وفاة المصاب بجراح بليغة.

وذكرت المصادر المحلية، أن ضحية جريمة القتل في تل السبع يدعى جهاد عودة أبو الروس، وتوفي متأثرًا بإصابته الحرجة بعيارات نارية خلال تواجده وشبانًا آخرين في محطة وقود بالبلدة.

وفي أم الفحم، أصيبت سيدة فلسطينية، في الخمسينيات من عمرها، بجراح حرجة في جريمة إطلاق نار؛ قبل نقلها إلى إحدى المشافي لاستكمال تلقي العلاج.

ومنذ مطلع أيلول/ سبتمبر الجاري، قُتل 9 أشخاص، وأصيب عدد آخر بجروح متفاوتة، جراء تعرضهم لجرائم إطلاق نار.

وتتوالى جرائم القتل وأحداث العنف في البلدات والمدن الفلسطينية بالداخل المحتل 1948، بشكل يومي، وقد ارتفع عدد ضحايا العنف إلى 164 قتيلًا؛ بينهم 9 نساء، منذ مطلع العام الجاري 2023، وهي حصيلة تضاهي سنوات كاملة سابقة.