الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"جبهة التحرير" تدعو لإغلاق سفارات الاحتلال ومقاطعته

حجم الخط
قصف في غزة.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

دعت جبهة التحرير العربية دول العالم لإغلاق السفارات الاحتلال الإسرائيلي ومقاطعته، وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة في قطاع غزة.

وقال الناطق الرسمي باسم جبهة التحرير العربية محمود الصيفي: "أمام هذا المشهد المأساوي الذي سقطت فيه القيم الإنسانية والمثل والأخلاق بسكوت وصمت المجتمع الدولي الذي شجع حكومة الاحتلال على الاستمرار بإبادة شعبنا، فإنه مطلوب من كل الدول المحبة للسلام والمؤيدة لحقوق الشعب الفلسطيني العادلة أن تقوم بواجباتها، باستنكار جرائم الاحتلال، وإغلاق سفاراته ومقاطعتة في كافة الصعد".

ووصف "الصيفي" في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء"، المجزرة التي ارتكبها الاحتلال مساء أمس الثلاثاء، في مستشفى المعمداني، بـ "البشعة، والتي تضاف لسجل الاحتلال الإجرامي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، وانتهاكًا لكافة الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية والأخلاقية".

وتابع: "مجزرة مستشفى المعمداني ترتكب أمام ما يسمى المجتمع الدولي دون أن يحرك ساكنا ضد هذا الاحتلال المجرم، الذي يواصل عدوانه الهمجي على شعبنا في قطاع غزة لليوم ال 12 على التوالي، ما أدى لاستشهاد مايزيد عن 3000 مواطني، وإصابة أكثر من 12 آخرين، وتدمير آلاف المنازل.

وطالب "الصيفي"، بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، داعيًا "جماهير الأمة لتحمل مسؤولياتها بالوقوف إلى جانب شعبنا الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الاحتلال الصهيوني".