الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

حسن يوسف: شعبنا يخرج في الضفة تأكيداً على خيار المقاومة ونصرة لغزة

حجم الخط
حسن يوسف.jpg
رام الله- وكالة سند للأنباء

قال القيادي بحركة حماس، حسن يوسف، إن خروج الشعب الفلسطيني في محافظات الضفة الغربية جميعها، منذ بدء معركة طوفان الأقصى، هو تأكيد على تمسكه بخيار المقاومة ودعمه ونصرته لغزة وشعبها الملكوم.

وأضاف القيادي يوسف خلال مشاركته بمسيرة حاشدة برام الله، اليوم الأربعاء، نصرة لغزة ومقاومتها في معركة طوفان الأقصى، أن هتاف شعبنا والجماهير كافة في الدول العربية والإسلامية هو في خندق نصرة المقاومة ولغزة، وتعبيرًا عن مشاعر الناس وأحاسيسهم.

ودعا يوسف، لضرورة توحيد الشعارات خلف المقاومة وغزة، وقال: "يجب أن تكون شعاراتنا وحدوية ووطنية تجمع ولا تفرق، وهذا الذي يجب عليه أن يكون، والشعب الفلسطيني اليوم كله موحد خلف غزة وخلف المقاومة".

وانطلقت عدد من المسيرات الحاشدة في مدن الضفة الغربية المحتلة، تخللها هتافات للمقاومة وللقسام وقائدها محمد الضيف، ومنددة بجرائم الاحتلال ومجازره التي ينفذها بحق شعبنا في غزة.

ودعت القوى والفصائل الوطنية والإسلامية للخروج الحاشد والمشاركة الواسعة في مسيرات في كافة محافظات الضفة الغربية، اليوم، والاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه على نقاط التماس؛ تنديدًا بزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للمنطقة، ولجريمة الاحتلال في مجزرة مستشفى المعمداني ليلة أمس، ومواصلة جرائم الحرب على شعبنا في غزة.

ولليوم الـ 12 على التوالي، تواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعياته الحربية، قصف مختلف مناطق قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد أكثر من 3300 مواطني وإصابة نحو 12 ألف آخرين.