الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

توعد الاحتلال "ترقبوا المزيد من جنودكم بأكياس سوداء"

أبو عبيدة: دمّرنا كتيبة دبابات وقتلنا الكثير من الجنود خلال الـ48 ساعة

حجم الخط
أبو عبيدة.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

قال الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أبو عبيدة، إن مقاتلي الكتائب تمكنوا خلال الـ 48 ساعة الأخيرة من تدمير كتيبة دبابات وأكثر على طول محاور الاشتباك مع الاحتلال.

وأضاف "أبو عبيدة" في خطاب صوتي، تابعته "وكالة سند للأنباء" مساء اليوم الخميس: "بعد 27 يوما من معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا في شمال غرب غزة، وجنوب غزة، وفي بيت حانون، التصدي للاحتلال وتنفيذ هجمات ناجحة ضد آليات الاحتلال".

وأكد الناطق باسم القسام، أن مقاتلي الكتائب قتلوا عددًا كبيرًا من جنود الاحتلال، وأسقطوا عددًا من القذائف من المسيرات على الحشودات العسكرية الإسرائيلية، مشيرًا إلى أن قوات النخبة في كتائب القسام تناور في الالتفاف خلف خطط العدو ومن نقطة صفر.

وذكر أن أبرز العمليات العسكرية التي نفذتها كتائب القسام، هي الهجمة المضادة الكبيرة المتزامنة في شمالر غرب غزو 6 دبابات وناقلتي جند وجرافة وخسائر فادحة أخرى في صفوف جيش الاحتلال.

ووجه "أبو عبيدة" حديثه للاحتلال: "كذبت عليكم حكومتكم في ملف الأسرى وقتلت أبنائكم في الطائرات بقصف غزة"، مضيفًا: " ترقبوا المزيد من جنودكم عائدين في أكياس سوداء".

وقال: "نعلن استمرار المواجهة وخطوط دفاعنا ستظل تفاجئ العدو"، مؤكدًا أن أعداد القتلى من جنود الاحتلال أكثر مما تعلنه حكومتهم.

وقال: "نعلن استمرار المواجهة وخطوط دفاعنا ستظل تفاجئ العدو"، مؤكدًا أن أعداد القتلى من جنود الاحتلال أكثر مما تعلنه حكومتهم".

وتوعّد الاحتلال بالقول: "سنجعل غزة كما كانت لعنة على الكيان الصهيوني"

وختم قائلًا: "ألمنا لفقد واستشهاد آلاف من أبناء شعبنا سيزيدنا بأسا وعنفوانا لتدفيع العدو الثمن الباهظ".