الساعة 00:00 م
الأحد 19 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

هل تنهار الحكومة الإسرائيلية بعد تهديدات "غانتس" وشروطه؟

استطلاع: 38% من طلاب "راسل" يعتقدون أن 7 أكتوبر مقاومة

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

مقاتلو "القسام" يدمرون دبابات ويجهزون على عشرات الجنود بغزة

حجم الخط
استهداف دبابة بالياسين 105.webp
غزة- وكالة سند للأنباء

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، ومعها فصائل وأجنحة المقاومة الفلسطينية، تصديها لقوات الاحتلال في محاور قطاع غزة كافة، وايقاع جنودها في كمائنها والإجهاز عليهم من مسافة الصفر.

وأعلنت كتائب القسام، في بلاغات عسكرية عبر قناتها الرسمية على منصة "تليجرام"، اليوم السبت، نجاح مقاتليها بتنفيذ سلسلة عمليات استهدفوا فيها جنود الاحتلال والآليات العسكرية، موقعين قتلى وإصابات محققة في صفوفهم.

وأبلغ مجاهدو القسام، بعد عودتهم من خطوط القتال شرق خانيونس، عن الإجهاز على قوة راجلة مكونة من 8 جنود من نقطة صفر، بعد إيقاعهم في كمين محكم وسط منطقة بني سهيلا.

كما أبلغوا عن الإجهاز على أحد جنود الاحتلال بعد وضع فوهة البندقية في ظهره وقتله خلال دخوله لأحد المنازل لتفقده، والاشتباك مع بقية أفراد القوة بالأسلحة والقنابل اليدوية.

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة إسرائيلية متحصنة داخل مبنى في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وأكد مجاهدو القسام، بعد عودتهم من خطوط القتال في مخيم البريج وسط القطاع، تفجير دبابة "ميركفاه" بعبوة "شواظ" واستهداف دبابة أخرى بقذيفة "الياسين 105".

وقالت كتائب القسام إن مقاتليها تمكنوا، ظهر أمس الجمعة، من الإطباق على قوة راجلة مكونة من 9 جنود تم حصارها والاشتباك معها في أحد الطرقات في منطقة بني سهيلا، وأوقعوهم بين قتيل وجريح، وقد حضر الطيران المروحي لنقل القتلى والمصابين.