الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

حماس: العملية البطولية شرقي اسدود رد طبيعي على مجازر الاحتلال

حجم الخط
حماس.jpg
الضفة الغربية - وكالة سند للأنباء

باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عملية الطعن البطولية، شرق مدينة أسدود المحتلة، وعدّتها رداً طبيعياً ومتوقعاً على جرائم العدو الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني على امتداد أرضنا السليبة.

وقالت حماس تصريح لها: إن العملية تأتي لتؤكد إيمان شعبنا الفلسطيني المجاهد بخيار المقاومة للتخلص من الاحتلال وتحقيق تطلعاته بالحرية والاستقلال. 

ودعت أحرار شعبنا وأبطاله الثائرين في الضفة والقدس المحتلة، وكل مكان من أرضنا الفلسطينية، إلى تصعيد المقاومة الشاملة في وجه هذا العدو الفاشي الذي لا يفهم إلا لغة القوة، باعتبارها الطريق الوحيد للجم جيشه الإرهابي وقطعان مستوطنيه عن جرائمهم، ومخططاتهم الخبيثة لتهويد أرضنا ومقدساتنا.

وأضافت: على العدو الصهيوني المتغطرس، أن يفهم بأن شعبنا الفلسطيني ماضٍ في مسيرة التحرر والاستقلال، وفي مهمة الدفاع عن ترابه الوطني، ومقدساته الإسلامية والمسيحية، وأن كل جرائم الاحتلال ومجازره وإجراءاته الإجرامية، لن تثني شعبنا عن مسعاه لاسترداد أرضه ونيل حرّيته. 

واستشهد شاب فلسطيني، مساء الاحد، جراء إطلاق شرطة الاحتلال "الإسرائيلي"، النار عليه عقب عملية طعن في منطقة "غان يفني" شرقي أسدود المحتلة، أوقعت 3 مصابين في صفوف المستوطنين.

وأعلنت مصادر محلية أن منفذ عملية الطعن في أسدود هو الشهيد مؤمن فايز حسان المسالمة من مدينة دورا جنوب الخليل بالضفة الغربية المحتلة.