هاجم مستوطنون، مساء اليوم السبت، تجمع "التبنة" البدوي قرب منطقة الخان الأحمر، شرق القدس المحتلة.
وأفادت محافظة القدس، في بيان، بأن مستوطنين اعتدوا على المواطنين في تجمع "التبنة" البدوي، في اعتداء جديد يستهدف التجمعات البدوية شرقي القدس، في ظل تصاعد اعتداءات المستوطنين الرامية إلى التضييق على السكان الفلسطينيين ودفعهم إلى الرحيل عن أراضيهم.
ويعد تجمع "التبنة" أحد التجمعات البدوية الواقعة في محيط الخان الأحمر، التي تواجه منذ سنوات تهديدات متواصلة بالتهجير القسري، بالتزامن مع تصاعد اعتداءات المستوطنين والإجراءات الإسرائيلية الهادفة إلى توسيع المستوطنات وربطها في المنطقة الواقعة بين القدس والبحر الميت، والتي تُعرف بمشروع "E1".
إقرأ أيضاً
إصابات بغاز الاحتلال في المغير شمال رام الله
