الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

اقتحامات واسعة لمناطق بالضفة الغربية والقدس

حجم الخط
thumb.jfif
رام الله - وكالة سند للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين والليلة الماضية، عدة مناطق بالضفة الغربية وسط مواجهات تركزت في عزون شرقي قلقيلية وضواحي القدس المحتلة.

وتصدى شبان لقوات الاحتلال بالحجارة في قرية العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة، فيما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب المبرح على شاب في منطقة باب حطة بالقدس.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين كريم أحمد عبيد ومجد مروان داري، من بلدة العيساوية، بعد الاعتداء عليهما بالضرب المبرح، الليلة الماضية.

وهاجم شبان الليلة الماضية، مركبة للمستوطنين بالزجاجات الحارقة قرب بلدة عزون شرقي قلقيلية؛ قبل أن تقوم قوات الاحتلال بإغلاق مدخل البلدة.

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال احتجزوا عشرات المركبات على الشارع الرئيسي المؤدي لعزون، فيما أغلقوا البوابة الحديدية على مدخل البلدة، ما أدى لتكدس المركبات وحالة اختناق بالسير.

واحتجزت قوات الاحتلال الليلة الماضية مجموعة من الفتية قرب بوابة جدار الفصل العنصري في بلدة العرقة غربي مدينة جنين، قبل أن تطلق سراحهم في وقت لاحق.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة كفر نعمة غربي رام الله وألصقت منشورات "تتوعد" فيها بمحاسبة منفذي عملية إطلاق النار غربي رام الله وملاحقة من يقدم لهم المساعدة.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون للاجئين شمالي مدينة رام الله، ومدينة البيرة، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو مواجهات.