الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

أحدهم أصيب قبل اعتقاله

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 13 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم مصاب بالرصاص وطفل وآخر من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال اعتقلت 4 شبان من مدينة البيرة، عقب نصب كمين لهم خلال مواجهات اندلعت في أحياء المدينة.

وأوضحت أن المعتقلين هم: محمد برهان، أدهم حمودة، عبود الطويل، ومحمد عميرة.

وأضافت المصادر، أن الاحتلال اعتقلت الشقيقين حسن حماد؛ وهو أسير محرر، ومحمد حماد؛ وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، عقب دهم وتفتيش منزل عائلتهما في حي الياسمين.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أوس جهاد رزق سالم (20 عامًا)، من قرية بزاريا شمالي مدينة نابلس، بعد اقتحام القرية بعدد من الآليات العسكرية.

وذكر، نقلًا عن شهود العيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر نور الدين البيطاوي، عقب إصابته بالرصاص في منطقة الصدر، خلال اقتحام منزله في مخيم جنين للاجئين.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: سلطان وسند نزال من قباطية جنوبي مدينة جنين، أحمد مروان الغول من مخيم جنين، مؤيد عريان من حي الشرفا في رام الله، الطفل محمد محمود حمزة (15 عامًا) من مخيم الجلزون للاجئين شمالي رام الله.

ودهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر سامح حماد، في بلدة كفر قليل شمالي مدينة نابلس، دون الإبلاغ عن اعتقالات.