الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

تفاصيل شهيد و33 نقطة تماس الأسبوع الماضي

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

شهد الأسبوع الماضي، استشهاد عامل فلسطيني من مدينة رام الله، كما أصيب أحد جنود الاحتلال، خلال مواجهات في 33 نقطة تماس بالضفة الغربية تخللها إلقاء زجاجات حارقة.

وأفاد تقرير أصدرته الدائرة الإعلامية لحركة "حماس" في الضفة، اليوم السبت، بأن المواجهات جاءت كالتالي: الجمعة نقطتي تماس، الخميس 4، الأربعاء 6، الثلاثاء 8، الاثنين 4، الأحد 2، والسبت 6 نقاط.

وأوضح التقرير أن مواجهات الجمعة تركزت في بلدتي بيت دجن شرقي نابلس، وكفر قدوم شرقي قلقيلية، أصيب خلالها عددًا من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والاختناق.

واندلعت المواجهات، يوم الخميس، في عزون شرقي قلقيلية، وفي منطقتي الطور ووادي الجوز في القدس ومخيم الجلزون شمالي رام الله.

واستشهد يوم الأربعاء، الشاب محمد موسى أبو دلال من بلدة شبتين غربي مدينة رام الله أثناء ملاحقة قوات الاحتلال له في الداخل المحتل.

وأصيب أحد جنود الاحتلال بالحجارة أثناء مواجهات شهدتها مدينة سلفيت، بالإضافة إلى تسجيل مواجهات في العيزرية وبير نبالا والجديرة والجيب في القدس، وبلدة كفر نعمة في رام الله.

ويوم الثلاثاء تم إحصاء 8 نقاط مواجهة في بلدة سلوان في مدينة القدس، ومخيم الجلزون وقرى شقبا ودير أبو مشعل في مدينة رام الله، وبلدة جبع قرب جنين.

وشهد يوم الاثنين 4 نقاط مواجهة أدت إلى وقوع إصابات بالرصاص المطاطي وتخللها إلقاء زجاجات حارقة على قوات الاحتلال في منطقة مثلث خرسا بمدينة الخليل.

والاثنين أيضًا اندلعت مواجهات في منطقة رأس خميس في مدينة القدس، وبلدة بيتا جنوب نابلس، وبلدة عزون شرق قلقيلية.

وأحصي يوم الأحد نقطتي مواجهة في مخيم الأمعري بمدينة رام الله ومخيم نور شمس بمدينة طولكرم.

وشهد يوم السبت 6 نقاط مواجهة في منطقتي حلحول وبيت عينون في الخليل، وقريتي النبي صالح ودير نظام في رام الله، وبلدة كفر قدوم شرق قلقيلية.