الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

"هنية": المواجهة مع العدو مفتوحة والقائد يخلفه صف من القادة

حجم الخط
هنية.jpg
الدوحة - وكالة سند للأنباء

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، أن المواجهة مع العدو مفتوحة، والدفاع عن الأهالي في غزة سيتواصل، وكلما غاب قائد خلفه صف طويل من القادة الذين يحملون الراية ويواصلون الطريق نحو النصر والتحرير والعودة.

وأكد هنية في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن القائد القسامي باسم عيسى أمضى حياته مجاهدًا جسورًا مقدامًا، ولاقت به الشهادة على طريق جيل القادة الراسخين في مسيرة الجهاد والمقاومة الذين حملوا السلاح في هذا الطريق من أجل النصر أو الشهادة.

وأشار إلى أن عيسى ارتقى مع ثلة من رفاقه في أشرف الشهور وأشرف المعارك، في معركة الدفاع عن القدس والأقصى التي وحدت الشعب الفلسطيني وأمته.

وبين هنية أن دماء وبطولات قادة وأبناء الكتائب وفصائل المقاومة ترسخ بأن غزة هي درع القدس.

ونعت كتائب الشهيد عزالدين القسام، اليوم الأربعاء، قائد لواء غزة باسم عيسى وثلة من القادة، خلال القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال القسام في بيان له، إن القائد عيسى ارتقى شهيداً هو وثلة من القادة والمجاهدين الآخرين، خلال عدوان الاحتلال على مواقع ومقدرات وكمائن المقاومة.

وأكد على أن هؤلاء الأبطال الذين ارتقوا في معركة سيف القدس للدفاع عن الأقصى، إنما نالوا شرف الشهادة في أعظم المواطن وأطهر المعارك، ومن خلفهم آلاف من القادة والجند يواصلون المسير ويحملون الراية ويذيقون العدو الويلات.