الساعة 00:00 م
الخميس 25 يونيو 2026
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
3.93 جنيه إسترليني
4.21 دينار أردني
0.06 جنيه مصري
3.39 يورو
2.99 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"غزة مُبـاشـر".. الاحتلال يرتكـب 7 خروقـات جديـدة لـوقف إطـلاق النار

قوات الاحتلال تُعدم فلسطينيا عقب اقتحام منزله غربي سلفيت

استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات خاصة إسرائيلية غرب جنين

"بينيت": مقاطعة "بن أند جيريز" لإسرائيل أمر بغاية الخطورة

حجم الخط
بينيت.jpeg
القدس - وكالات

أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت، أن قرار شركة البوظة والمثلجات الأمريكية "بن أند جيريز" بمقاطعة إسرائيل، يعد أمرًا في غاية الخطورة.

وقال "بينيت" إن إسرائيل تعتبر هذه الخطوة أمرًا ستكون له انعكاسات خطيرة، سواء من الناحية القانونية أو غيرها، وأنها ستتصرف بحزم ضد كل عمل من شأنه مقاطعة مواطنيها.

واعتبر "بينيت" قرار شركة "بن أند جيريز" بمقاطعة إسرائيل أمرًا في غاية الخطورة، مشيراً أن الحديث في نهاية المطاف يدور عن شركة تابعة ليونيليفر، والتي اتخذت خطوة معادية بشكل سافر لإسرائيل.