الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"حماس": جرائم الاحتلال مشاريع إحلالية لتهويد فلسطين

حجم الخط
الاحتلال.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

قالت حركة حماس إن تصاعد جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، ومصادرة الأراضي وتهجير الفلسطينيين، هي مشاريع إحلالية لتفريغ الأرض الفلسطينية وتهويدها وفرض السيطرة عليها؛ لاستمرار العدوان على الفلسطيني أينما وُجِد.

وأكد عضو المكتب السياسي لـ"حماس" هارون ناصر الدين، في تصريح وصل "وكالة سند للأنباء"، أن الحركة ستقف سداً منيعاً في وجه جرائم الاحتلال الإسرائيلي، في ظل التسارع المحموم في النشاط الاستيطاني، وتصاعد وتيرة جرائم المستوطنين واعتداءاتهم في الضفة الغربية.

وشدد " ناصر الدين" على أن هذه المشاريع وجميع المخططات الإسرائيلية ستفشل أمام صمود المواطن الفلسطيني، وستتحطم آمال الاحتلال في طرد الفلسطينيين وتكرار نكبتهم.

وأفاد أن المقاومة ستتصدى بكل أشكالها للاحتلال ومشاريعه الاستيطانية، وردعه عن التوسع في الأراضي الفلسطينية، كما يجري في بلدة بيتا التي قدمت نموذجًا متقدمًا في مقاومة الاستيطان.

ونبه "ناصر الدين" أن استمرار الاحتلال وتصاعد جرائمه، يتطلب تحقيق لُحمة وطنية فلسطينية حقيقية على أسس الشراكة ونبذ التعاون الأمني.

إضافةً لوقف مشاريع التطبيع العربي مع الاحتلال، والنهوض لحماية الشعب الفلسطيني والتحشيد نحو نصرته، ودعمه في مقاومته التي كفلتها له كل القوانين الدولية.