الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

الاحتلال يعتقل 23 فلسطينياً بالضفة

حجم الخط
20180505092605.jpg
الضفة المحتلة-وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء 23 مواطناً فلسطينياً في أنحاء متفرقة بالضفة المحتلة، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال أن قواته اعتقلت19من الضفة ممن يصفهم بـ"المطلوبين" ،بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية

وادعى الاحتلال العثور على مسدسين خلال حملة تفتيش في أحد المنازل بالضفة المحتلة، فيما أعلن عن الاستيلاء على عشرات آلاف الشواقل في بلدة جماعين قرب نابلس، بزعم ارتباطها بدعم المقاومة.

وطالت الاعتقالات أربعة مواطنين من بلدة كفر اللبد شرق طولكرم وهم أحمد جبارة، و محمد إبراهيم فقها، وأحمد عبد القادر حمدان، وفادي خطاب بعد اقتحام منازلهم في البلدة .

كما واعتقل جيش الاحتلال  المُحرَر مثنى عبد الله سدلة بعد مداهمة منزله في بلدة عنبتا شرق طولكرم، والمحرر حازم أحمد إدريس من منزله في بلدة بيتا جنوب نابلس.

واعتقل جيش الاحتلال  الشقيقيْن خالد ومحمد رائد نادي طقاطقة، بعد مداهمة وتفتيش منزل والدهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

ورشق مستوطنون بالحجارة مركبات المواطنين  قرب مستوطنة  شافي شمرون المقامة على أراضي المواطنين شمال غرب نابلس.

وداهم جيش الاحتلال منزل الأسير محمود ردايدة في بلدة العبيدية شرق بيت لحم، واقتحمت قوة للاحتلال مدينة قلقيلية وداهمت عدة منازل في أحيائها.

كما وداهمت قوات الاحتلال منزلًا في بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، وأقتحم جيش الاحتلال بلدتي مادما وبورين جنوب نابلس.